هاتف

86-177-14959675+

بريد إلكتروني

بيت » أخبار » أخبار الشركات » أنواع أنابيب المصل في أوعية جمع الدم الفراغية التي يمكن التخلص منها

أنواع أنابيب المصل في أوعية جمع الدم الفراغية التي يمكن التخلص منها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
أنواع أنابيب المصل في أوعية جمع الدم الفراغية التي يمكن التخلص منها

أنبوب المصل


يتم استخدامه في الكيمياء الحيوية والمناعة والأمصال والكشف عن الفيروسات المختلفة والكشف عن العناصر النزرة وجمع وتخزين عينات الدم للفحص الطبي. بدون أي إضافة، تم الحصول على عينة المصل عن طريق الطرد المركزي بعد تصلب العينة، ويمكن الحفاظ على التركيب الطبيعي للمصل لفترة طويلة، مما كان يفضي إلى مراجعة المصل مع التكرار الجيد.



أنبوب مصل التخثر


جمع وحفظ عينات الدم لإجراء الاختبارات البيوكيميائية والمناعية في الفحوصات الطبية. يتم توزيع مادة التخثر بالتساوي في الجدار الداخلي للأنبوب ليتخثر الدم تمامًا في وقت قصير، ويتم الحصول على مصل عالي الجودة من خلال الطرد المركزي لتجنب المشاكل الناجمة عن تمزق تخثر خلايا الدم وانحلال الدم والتخثر، وتلبية التجارب البيوكيميائية لمصل الطوارئ السريع.




خرطوم فصل المصل


جمع وتخزين عينات الدم لإجراء الاختبارات البيوكيميائية والمناعية والأدوية. تم توزيع مادة التخثر بالتساوي في الجدار الداخلي للأنبوب، وتم وضع غراء الفصل الخامل في الجزء السفلي من وعاء التجميع. بعد جمع عينات الدم وطردها، شكل المصل وخلايا الدم حاجزًا، وتم الحصول على مصل عالي الجودة. بقي المصل ثابتًا لأكثر من 48 ساعة، ولم تتغير خواصه البيوكيميائية وتركيبه الكيميائي بشكل ملحوظ.


Shengshi Dongtang Jiangsu Biotechnology Co., Ltd.تأسست في عام 2014 ، وتقع في مدينة تايتشو الصيدلانية مرحبا التكنولوجيا الصناعية بارك ، هو البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في المختبر ورقة الاختبار التشخيصي الشركات الصناعية . 
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

اتصل بنا

  86-177-14959675+
  86-523-86201033+
الجانب الشرقي من المبنى G63 ، المدينة الطبية الصينية ، مدينة تايتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
حقوق النشر © 2023 Shengshi Dongtang Jiangsu Biotechnology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية | الدعم من قبل Leadong