هاتف

86-177-14959675+

بريد إلكتروني

بيت » أخبار » أخبار الشركات » احتياطات استخدام محلل البول

احتياطات استخدام محلل البول

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-09-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
احتياطات استخدام محلل البول


يمكن أن يعكس البول الحالة الصحية للشخص إلى حد كبير، ويتطلب تشخيص بعض الأمراض تحديد مكونات كيميائية معينة في البول، لذا فإن محلل البول هو أداة تستخدم على نطاق واسع في المؤسسات الطبية، وهو أداة مهمة لفحص البول الآلي في المختبرات الطبية. نذكرك أنه عند استخدام جهاز تحليل البول، هناك الأماكن التالية التي تستحق اهتمام الفاحص.



1، تركيب الصك. يجب أن يكون موضع تركيب الجهاز بعيدًا عن مصدر التداخل الكهرومغناطيسي، ومصدر الحرارة، لمنع أشعة الشمس، والرطوبة، والتهوية، ومقعد اختبار جيد، ويجب أن تكون درجة الحرارة الداخلية 15 ~ 25 درجة مئوية، ويجب أن تكون الرطوبة النسبية <80%.



2. التحضير للاستخدام. قبل الاستخدام، يجب عليك قراءة دليل الجهاز بعناية، وفهم مبدأ العمل وإجراءات التشغيل والاحتياطات وطرق المعايرة ومتطلبات صيانة الجهاز بالتفصيل.



3. قم بتشغيله. بعد تشغيل الجهاز، يتم استخدام شريط المعايرة للقياس. فقط عندما تكون نتيجة اكتشاف شريط المعايرة متوافقة تمامًا مع متطلبات شريط المعايرة، يمكن اكتشاف مادة مراقبة الجودة أو عينة البول.



4، محلل البول خارج نطاق الكشف عن السيطرة. يتم اختبار كل من مراقبة الجودة الطبيعية وغير الطبيعية للبول. إذا أصبحت نتيجة مراقبة الجودة 'العادية' غير طبيعية، أو أصبحت نتيجة مراقبة الجودة 'غير الطبيعية' طبيعية، فهذا يعني أنها خارجة عن السيطرة. إذا كانت كتلة فيلم معينة (عنصر) لكائن مراقبة الجودة ضمن القيمة المستهدفة البالغة ±1 حجم، فلا يزال يتم التعامل معها على أنها ليست خارجة عن السيطرة.



5، الكشف عن مادة مراقبة جودة البول في النطاق المسموح به، يمكن معالجة اختبار عينة البول، يتطلب الاختبار أن تكون عينة البول طازجة، من التفريغ إلى الاختبار لا يمكن أن يتجاوز ساعتين. إذا كان من المستحيل بالفعل تقديم العينة في الوقت المناسب، فيجب تبريد العينة عند درجة حرارة 4 درجات مئوية وتخزينها لمدة لا تزيد عن 6 ساعات. عند إخراج عينة البول من الثلاجة، يجب أن تكون درجة حرارتها متوازنة مع درجة حرارة الغرفة قبل خلطها للاختبار.



6، يجب تخزين شرائط تحليل البول واستخدامها في ظل الظروف الموصى بها من قبل الشركة المصنعة، ويجب عدم وضع شرائط اختبار البول في الضوء المباشر أو التعرض لبيئات رطبة. خذ فقط الكمية المطلوبة من الشرائط في كل مرة، ويجب إغلاق الغطاء على الفور. لا ينبغي إعادة شرائط تحليل البول الزائدة إلى الحاوية الأصلية، ولا ينبغي دمج شرائط الاختبار المتبقية من كل زجاجة. لا تلمس وحدة الكشف عن التفاعل لشريط الاختبار أثناء التشغيل.



غالبًا ما يستخدم محلل البول في قسم المختبر، انتبه إلى الحالة المذكورة أعلاه، وسيكون مفيدًا لعمليتك، ويمكن أن تضمن نتائج الاختبار أيضًا الدقة.


Shengshi Dongtang Jiangsu Biotechnology Co., Ltd.تأسست في عام 2014 ، وتقع في مدينة تايتشو الصيدلانية مرحبا التكنولوجيا الصناعية بارك ، هو البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في المختبر ورقة الاختبار التشخيصي الشركات الصناعية . 
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

اتصل بنا

  86-177-14959675+
  86-523-86201033+
الجانب الشرقي من المبنى G63 ، المدينة الطبية الصينية ، مدينة تايتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
حقوق النشر © 2023 Shengshi Dongtang Jiangsu Biotechnology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية | الدعم من قبل Leadong