هاتف

86-177-14959675+

بريد إلكتروني

بيت » منتجات » اختبار التشخيص الجزيئي » جهاز أخذ العينات » مسحة العينات الطبية التي يمكن التخلص منها للاستخدام مرة واحدة

منتجات ذات صله

مقالات ذات صلة

محتوى فارغ!

مسحة العينات الطبية التي يمكن التخلص منها للاستخدام مرة واحدة

يحتوي جهاز أخذ العينات على نوعين من مسحات الأنف ومسحات الحلق ، وهناك نوعان من مسحات الأنف والحرير الصناعي.نرحب بالشراء الخاص بك.
  • OP-01

  • 盛世东唐

توافر الحالة:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


نوع مسحة القطن: يتدفق النايلون، رأس علامة القطن يعتمد مواد السلامة، الجودة المتفوقة على المعايير الوطنية، جمع وإصدار عينات محدودة كبيرة.

تجنب التلوث بشكل فعال - آمن، سريع الفك - مريح.

مناسبة لجمع الميكروبات.يمكن استخدامه لمساعدة المستشفيات أو المختبرات في الكشف عن الفيروسات أو أبحاث أخذ عينات من الفيروسات.يمكن استخدامه للتجاويف الطبيعية للإنسان أو الحيوان مثل الحلق والأنف والفم والمهبل وغيرها للكشف عن العينات البيولوجية.


تستخدم معظم مسحات أخذ العينات الخاصة بالشركة المسحات المتدفقة ما لم يطلب العميل زوجة حرير صناعية.بالمقارنة مع مسحات الألياف التقليدية، يتم اعتراض العينة بسهولة عن طريق الفجوة الداخلية في الخلية، أي يتم اختراق العينة وتخفيفها واعتراضها في الألياف.تستخدم المسحات المتدفقة تقنية زغب النايلون المزروعة بالقذف الفريدة، مع قدرة رائعة على جمع العينات وتحريرها، يمكن أن يصل معدل التحرير إلى 90%، وهو أعلى بكثير من مسحة الألياف.




على: 
تحت: 
Shengshi Dongtang Jiangsu Biotechnology Co., Ltd.تأسست في عام 2014 ، وتقع في مدينة تايتشو الصيدلانية مرحبا التكنولوجيا الصناعية بارك ، هو البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في المختبر ورقة الاختبار التشخيصي الشركات الصناعية . 
ترك رسالة
اتصل بنا

روابط سريعة

اتصل بنا

  86-177-14959675+
  86-523-86201033+
الجانب الشرقي من المبنى G63 ، المدينة الطبية الصينية ، مدينة تايتشو ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
حقوق النشر © 2023 Shengshi Dongtang Jiangsu Biotechnology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية | الدعم من قبل Leadong